Fri03292024

last updateFriday, 29 March 2024

QBF thumb

Articles

جلف كرافت راعيا رسميا لبطولة لكاس سمو الامير للسلة

أعلن إتحاد كرة السلة عن  توقيع عقد مع شركة جلف كرافت لرعاية بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة والتي ستنطلق  اليوم وتستمر  حتى 25 أبريل الجاري
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى  الذى  عقد أمس  بقاعة  لوسيل  بمنى اللجنة  الاولمبية   .. بحضور كل من  محمد علي هوبش أمين السر العام باتحاد كرة السلة وفيكان برمنيجيان المدير التنفيذي للشركة ومحمد علي السبيعي أمين السر المساعد بالاتحاد بالاضافة الى لفيف من مسؤولي الشركة والاتحاد  وبموجب هذا العقد تكون شركة جلف كرافت راعيا رسميا للبطولة الغالية .
وحرص محمد علي هوبش فى بداية المؤتمر الصحفى  على  تقديم  الشكر للمسئولين بشركة جلف كرافت وتحيات أسرة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني على رعايتهم للبطولة الغالية مشيرا الى ان  هذا الأمر ليس بغريب على الشركة حيث أنهم باستمرار يدعمون الرياضة القطرية بصفة عامة وكرة السلة بصفة خاصة .
وأضاف محمد هوبش :  نحن سعداء بالتوقيع مع شركة جلف جرافت لتكون راعيا رسميا للبطولة حيث ان هذا الأمر يساهم في اخراج البطولة بالشكل المناسب واللائق بها وباذن الله في الطريق التعاقد أيضا مع شركة أخرى .
وقال  فيكان برمنيجيان :  نحن فخرون بالشراكة مع اتحاد كرة السلة لرعاية  أغلى الكؤوس فيها وهذا أمر يشرفنا ويسعدنا أن نكون ضمن رعاة البطولة  ..  وأنا لاعب  سلة سابق واعرف تماما أهمية رعاية البطولات 
وأضاف: هذه هى المرة الأولى التي نرعي فيها بطولة كأس سمو الأمير ونكون شركاء مع اتحاد كرة السلة ونأمل في استمرار الشراكة مع الاتحاد في المستقبل حيث أن هذا الأمر يعتبر بمثابة مشاركة مهمة جدا من الشركة تجاه هذه البطولة المهمة .
وقال: كرة السلة لها عشاقها في كل مكان وفي بعض الدول هى اللعبة الشعبية الأولى وهنا في قطر لها شعبية كبيرة واتحاد السلة له انجازات عديدة وهو الأمر الذي يشجع أي شركة لرعاية بطولاته وخاصة هذه البطولة  الغالية  ونأمل للاتحاد التوفيق وتنظيم بطولة على أعلى مستوى وان تكون مساهمتنا من خلال عقد الرعاية جيدة وتساعد في نجاح البطولة .


 
وقال المدير التنفيذي للشركة :  هناك اتفاق مع اتحاد السلة على وضع شعار الشركة في بعض الاماكن وهذا الأمر يمثل دعاية لنا وبالتالي نحن مستفيدون من هذه الرعاية مثل اتحاد كرة السلة وهذا أمر يسعدنا ويشرفنا بالتواجد في هذه البطولة .
هوبش  :
الجماهير  لها نصيب فى الجوائز
وعن الجوائز التي ستقدم في البطولة وهى الشركة الراعية سوف تتكفل بها قال محمد هوبش : الجوائز التي تم تقديمها في الموسم الماضي بالنسبة لأفضل لاعب وهداف البطولة وهداف الرمية الثلاثية سوف تستمر في نسخة هذا العام وقد يتم الاتفاق مع أحد البنوك لرعاية تلك الجوائز حيث ان الاتفاق مع الشركة كان لرعاية البطولة وبصفة عامة وليس جوائزها ونحن نشكرها وبشدة على هذه الرعاية .
واضاف محمد هوبش :  من دون شك الجماهير سيكون لها نصيب جيد من الجوائز هذا العام مثل السنة الماضية ونسعى جميعا في الاتحاد لزيادة عملية الأقبال الجماهيري في المباريات  لاسيما وان اللعبة تحظى بشعبية كبيرة وكذلك المنافسات في البطولة قوية جدا .
 
واختتم هوبش تصريحاته متمنيا التوفيق لجميع الفريق المشاركة في البطولة وتحقيق طموحاتها والمنافسة بقوة على الفوز بأغلي كؤوس السلة كأس سيدي سمو الأمير المفدي .