Fri04262024

last updateFriday, 26 April 2024

QBF thumb

Articles

السلام العالمية راعيا رسميا لبطولة كأس الأمير للسلة

 

 وقع اتحاد كرة السلة عقدا جديدا لرعاية بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة مع شركة السلام العالمية لتكون راعيا رسميا للبطولة الغالية جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي موسع عقد باللجنة الأولمبية.

وقام بتوقيع العقد من جانب اتحاد كرة السلة محمد علي هوبش أمين السر العام بالاتحاد وعبد السلام أبو عيسى نائب الرئيس التنفيذي لشركة السلام العالمية.

وأكد محمد هوبش أن شركة السلام العالمية تعد واحدة من الشركات الداعمة للرياضة بصفة عامة وكرة السلة بصفة خاصة ويسعدنا أن تكون راعيا رسميا لبطولة كأس سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى .

وأضاف محمد هوبش: رعاية شركة السلام العالمية للبطولة الكبرى والغالية علينا جميعا يمثل حدثا مهما ويعطي إضافة للبطولة ونشكرهم على هذه الرعاية وعلى التواجد معنا في مختلف البطولات لرعايتها وهذا الأمر يمثل دعما جيدا للبطولة ويساهم في النجاح الكبير المتوقع للبطولة.

وأشار هوبش إلى أنه ينقل تحيات سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الاتحاد وكذلك أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على هذه الرعاية التي هى ليست بغريبة على شركة السلام.

وقال عبد السلام أبو عيسى: شرف لنا وفخر التواجد في بطولة كأس سمو الأمير المفدى حيث إنها أغلى بطولات الموسم ونحن في الشركة

حريصون على التواجد في هذه البطولة ودعمها بكل قوة.