Thu03282024

last updateThursday, 28 March 2024

QBF thumb

Articles

شباب الغرافة ابطال كاس قطر للسلة

حقق فريق الغرافة للشباب لقب بطولة كأس قطر للشباب وذلك بعد الفوز على الريان في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت مساء أمس على صالة اتحاد كرة السلة بنادي الغرافة وبنتيحة 72 / 49 أي بفارق 23 نقطة .
وقام محمد علي هوبش أمين السر العام باتحاد كرة السلة بتتويج الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني بالبطولة وسط أجواء احتفالية بحضور مسؤولي الاتحاد وكذلك مسؤولي الفريقين .
وجاءت المباراة النهائية للبطولة متميزة قدم خلالها فريق الغرافة مستوى فني متميز أستحق من خلالها الفوز باللقب والتتويج به بعد أن ظهر لاعبوه في حالة فنية وبدنية متميزة تؤكد على قدرتهم العالية لتحقيق البطولات والألقاب .
ويأتي فوز الغرافة باللقب تماشيا مع التفوق للفريق الأول لكرة السلة بالغرافة والذي نجح في تحقيق الفوز بلقبي بطولة الدوري وكذلك بطولة كأس قطر وينافس بقوة في بطولة كأس سمو الأمير للفوز بها
ومن جانبه عبر صالح مبروك رئيس جهاز كرة السلة بنادي الغرافة بالانجاز الذي حققه لاعبو الغرافة بالفوز بلقب كأس قطر للشباب وقال :  سعداء بالفوز بهذا اللقب وبالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في المباريات وليس في النهائي فقط وهذا يدل على اعدادهم الجيد لخوض منافسات البطولة .
وأضاف صالح مبروك : كل فرق كرة السلة تحظى بدعم كبير من إدارة نادي الغرافة برئاسة سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس النادي ونائبه سعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني حيث أن الإدارة تدعم الفرق بكل قوة من أجل تحقيق البطولات والبحث عن التواجد على منصة التتويج في كل الفئات وليس في الفريق الأول فقط .
وأشار  صالح مبروك إلى ان النادي يسعى خلال هذا الموسم للفوز بدرع التفوق العام وهو يسير في هذا الاتجاه بصورة جيدة وهذا يحتاج للمزيد من الجهد في المرحلة المقبلة وفي كل بطولة نشارك فيها من أجل تحقيق هذا الهدف