Thu04252024

last updateFriday, 26 April 2024

QBF thumb

Articles

مؤتمر صحفي للإعلان عن بطولة كل النجوم 3 × 3 لكرة السلة

عقد الاتحاد القطري لكرة السلة مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من بطولة كل النجوم 3 × 3، التي ستقام في الحي الثقافي كتارا يوم الثاني عشر من ديسمبر المقبل بمشاركة ستة منتخبات تضم أفضل نجوم العالم.

وأعرب محمد علي هوبش أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة السلة عن أمله في رؤية مستوي فني عال خلال مباريات بطولة 3 × 3 ، وأن تخرج هذه النسخة من البطولة في أبهي صورة ، مشيرا إلى أنه تقرر إقامة البطولة الخليجية التي ستشهد مشاركة 16 فريقا علي هامش بطولة كل النجوم، حيث من المقرر أن تنطلق منافساتها يوم الحادي عشر من ديسمبر قبل انطلاق بطولة كل النجوم بيوم واحد.

بدوره، أكد اجناسيو جتيك مدير منافسات 3 × 3 في الاتحاد الدولي للعبة سعادته باقامة البطولة للمرة الثانية في الدوحة وتحديدا بكتارا بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الماضية، موجها الشكر لمسؤولي الاتحاد القطري على توفير كل الإمكانيات لإنجاح هذا الحدث الذي سيجعل من الدوحة عاصمة كرة السلة في منافسات 3 × 3.
وكشف عن أنه تم تصنيف الفرق المشاركة وتقسيمها علي مجموعتين كل مجموعة تضم ثلاثة فرق، كما تم تحديد المباريات حيث سيلتقي في المباراة الافتتاحية فريقا نوفي ساد وفريق غرب مانيلا.

وأشاد جتيك بالجهد الكبير الذي يبذله الاتحاد القطري في تطوير ونشر منافسات 3 × 3 في المنطقة وتجهيز مجموعة من اللاعبين المميزين، وشدد على أن البطولة تعد الأفضل علي مستوي العالم نظرا لأنها تضم أفضل المصنفين عالميا.