Fri03292024

last updateFriday, 29 March 2024

QBF thumb

Articles

عنابي السلة (3×3 ) يتوج باللقب الخليجي للمرة الثالثة

توج المنتخب القطري الثاني لكرة السلة اليوم في منافسات 3×3 بلقب البطولة الخليجية الثالثة بعد فوزه على المنتخب السعودي 21 / 14 في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة ، وجاء منتخب البحرين في المركز الثالث بعد فوزه على منتخب قطر الأول 20 /19 .
وبذلك يكون العنابي قد حافظ على اللقب الخليجي الذي أحرزه في أول نسختين في الإمارات وعمان وقدم نجومه خالد سليمان ومالك سليم و محمد حسن عبد المعطي وخالد عبد الله آدم مستوى فنيا عاليا استحقوا من خلاله التتويج باللقب الخليجي للمرة الثالثة على التوالي
وقدم المنتخب القطري مباريات قوية ومتميزة وظهر جميع اللاعبين بحالة فنية متميزة لاسيما في المباراة النهائية التي حسمها اللاعبون بالخبرة وبالإداء الجيد طوال فترات اللقاء وأمتعوا الجماهير التي تابعت المباراة . وشهدت المباريات تنافسا كبيرا بين جميع الفرق من أجل الفوز باللقب وكان من سوء حظ المنتخب القطري الأول أن واجه المنتخب الثاني في الدور نصف النهائي لذلك خرج الأول من هذا الدور بعد مباراة مارثونية انتهت 1 / 20 لصالح منتخب قطر الثاني .
وفي نصف النهائي الثاني حققت السعودية الفوز على البحرين 21 / 14 .. وشهدت مباريات دور الثمانية فوز قطر الأول على الكويت الثاني 21 / 11 والبحرين الثاني على البحرين الأول 21 / 12 ومنتخبنا الثاني على الكويت الأول 13 / 12 وكذلك السعودية على الإمارات 15 / 14 . وبالنسبة لمنافسات الشباب حصل المنتخب السعودي على لقب البطولة بعد الفوز على البحرين في المباراة النهائية 22 / 20 وحصل على المركز الثالث فريق الإمارات بعد الفوز على السعودية الثاني 15 / 11 .
وضم منتخب قطر الثاني المتوج بالمركز الأول كلا من خالد سليمان ومالك سليم و محمد حسن عبد المعطي وخالد عبد الله آدم.في حين ضم المنتخب الأول ياسين إسماعيل ومحمد سليم وبوني واتسون ومحمد يوسف .وضم منتخب الشباب الأول الحاج نداي وفارس أبليك وأمير موجيك وفارس صديق بينما ضم منتخب الشباب الثاني نديم مسلك وميهوب هارسيك و عمر سعد و كايت ريكوما. وترأس وفد المنتخبات القطرية المشاركة في البطولة أحمد عبد الهادي مدير المنتخبات بالإتحاد القطري للسلة