Thu03282024

last updateThursday, 28 March 2024

QBF thumb

Articles

الشيخ سعود بن عبد الرحمن يهنئ الجيش يلقب كأس الأمير لكرة السلة

وجه سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس اتحاد كرة السلة التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الجيش عقب فوز فريق السلة بلقب كأس الأمير وقال إن الفوز بكأس الأمير إنجاز كبير والجيش استحق التتويج بهذا اللقب كما قدم سعادته التهنئة لفريق السد على الأداء الذي قدمه في المباراة النهائية.

وقال سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن إن هذا الموسم شهد مستوى فنيا مميزا حيث توج ثلاثة فرق بثلاثة ألقاب مختلفة حيث فاز الريان بلقب بطولة الدوري والغرافة بلقب بطولة كأس قطر ثم الجيش بلقب كأس سمو الأمير وهو ما يكشف مدى قوة المنافسة والمستوى الفني المتقارب.

وأشار سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن: أن الموسم شهد أداء فنيا جيدا على مستوى كافة البطولات والجميع شاهد قوة المنافسة في البطولات الثلاث التي أقيمت على مدار الموسم وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على مستوى كرة السلة القطرية.

وأضاف سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن: أن المباراة النهائية لكأس الأمير شهدت أداء فنيا جيدا من لاعبي الفريقين وهو ما عكس روح التحدي والرغبة في تقديم الأفضل.

وفي نهاية حديثه أكد سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن على تمنياته بأن يقدم فريقا السد والغرافة أداء مميزا في البطولة الخليجية التي ستقام في الكويت.