Fri03292024

last updateFriday, 29 March 2024

QBF thumb

Articles

المنتخب القطري يتخطى نظيره الإيطالي بكأس العالم لكرة السلة 3×3

 

 جوانزو (الصين)/12 أكتوبر-2016/(وكالات)/ استهل المنتخب القطري حملة الدفاع عن لقب بطولة كأس العالم لكرة السلة لمنافسات “رجال" ، والتي انطلقت يوم أمس بمدينة جوانزو الصينية وتستمر حتى السبت المقبل، بالفوز على نظيره الإيطالي بنتيجة (19-15) في أولى لقاءاته بالدور الأول للبطولة.

وقدم العنابي أداء رائعا أمام منافسه المنتخب الإيطالي وبدأ مسيرة حصد النقاط مبكرا بحثا عن بطاقة التأهل مبكرا للدور ربع النهائي للبطولة.

وفي ثاني لقاءاته بالبطولة بالأمس، خسر العنابي أمام نظيره الصربي بنتيجة (16 - 21) بعد مباراة مثيرة وقوية.

وسيواجه المنتخب القطري لكرة السلة غد الخميس المنتخبين النيوزيلندي ثم الروسي، ولا خيار للعنابي سوى الفوز في لقاءيه القادمين حتى يتأهل رسميا الى الدور ربع النهائي للبطولة بغض النظر عن نتائج الفرق الاخرى في المجموعة.

وعقب مباراة العنابي مع منتخب صربيا، قال اليوناني فاسيليوس فراجياس مدرب المنتخب القطري لكرة السلة إن البداية السيئة أمام صربيا وتسجيلهم 6 نقاط صعب المهمة في النهاية بالعودة إلى المباراة على الرغم من تطور الأداء إلا أن الوقت لم يسعف اللاعبين للعودة الى المباراة في ظل تقدم صربيا.. مؤكدا ضرورة الفوز في المباراتين القادمتين حتى يصعد العنابي الى الدور ربع النهائي للبطولة، وخاصة بعد فوز صربيا على روسيا وتصدرها قمة المجموعة.