Tue04232024

last updateTuesday, 23 April 2024

QBF thumb

Articles

نوفساد الوحدة الإماراتي بطلا لثلاثيات السلة

فاز فريق نوفساد الوحدة الإماراتي بلقب بطولة كل النجوم لمنافسات 3×3 لكرة السلة للمرة الثالثة على التوالي في نسختها الرابعة بالدوحة وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق جولبجانا السلوفيني بنتيجة 21 / 12 وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس على ملعب نادي الغرافة وسط حضور جماهيري كبير.

وقام سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن رئيس اتحاد كرة السلة ومعه هاملي نيانج نائب رئيس الاتحاد الدولي وكذلك المسؤولان في اتحاد السلة محمد المغيصيب أمين السر العام وسعدون الكواري المدير التنفيذي بتتويج الفائزين عقب نهاية البطولة.

وعبر سعدون الكواري المدير التنفيذي لاتحاد كرة السلة عن سعادته بالتنظيم المتميز للنسخة الرابعة لبطولة، وقال كل النجوم من منافسات 3×3 لكرة السلة التي

أقيمت يوم أمس على ملاعب الغرافة أن: البطولة حققت نجاحا كبيرا يوم أمس بالمشاركة المتميزة لكل الفرق التي لعبت فيها وكذلك استمتاع الجماهير بهذا الحدث المميز في تلك المنافسات.

وأضاف سعدون الكواري: سعداء بإشادة الوفود المشاركة في البطولة بالتنظيم القطري لهذا الحدث وهذا ليس بجديد على قطر حيث إنها النسخة الرابعة التي تحقق النجاح الكبير مثل كل النسخ السابقة وهذا لم يأت من فراغ بل نتيجة جهد كبير قام به الجميع في اللجنة المنظمة واشكرهم على ما قاموا به.

نسخة متميزة للبطولة

أشاد محمد المغيصيب أمين السر العام باتحاد كرة السلة بالمستوى الفني العالي لبطولة كل النجوم لكرة السلة في منافسات 3×3 والتي توج بها فريق نادي نوفي ساد الوحدة الإماراتي وقال: هذه النسخة متميزة جدا والجميع استمتع بما قدمه أفضل لاعبي العالم خلالها وكذلك بالحضور الجماهيري الكبير للمباريات الخاصة بالبطولة.

وأضاف محمد المغيصيب: الحمد لله على هذا النجاح وعلى الإشادة التي حصل عليها الاتحاد من الجميع وهى تؤكد قدرة قطر العالية في تنظيم مختلف البطولات والأحداث الرياضية.

تكريم مستحق

وقام اتحاد كرة السلة بتكريم سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الاتحاد على الجهد الكبير الذي قام به طوال سنوات رئاسته لاتحاد كرة السلة وقام محمد المغيصيب أمين السر العام بالاتحاد بتسليم درع التكريم له وتوجيه الشكر لسعادته.

ونفس الأمر قام به نيانج نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة حيث كرم سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن على الدور الكبير الذي قام به في تطوير اللعبة لاسيما في منافسات 3×3 حيث يشغل سعادته منصب نائب رئيس لجنة 3 × 3 في الاتحاد الدولي.

وكذلك قدم خالد الهنائي عضو اتحاد كرة السلة الإماراتي درعا تذكارية لسعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني على الجهد الكبير الذي قام به من أجل تطوير كرة السلة