Sat11182017

Last updateMon, 13 Nov 2017 1pm

بطولة كأس الجامعات للسلة تدخل مرحلة الحسم

دخلت بطولة كأس  الجامعات للسلة التي تنظمها جامعة  حمد بن خليفة بالتعاون مع الإتحاد  القطري للعبة مرحلة الحسم و بلغت المنافسات فيها مرحلة" البلاي أوف" التي تقود نحو التتويج بلقب المسابقة.
وتتواصل اليوم الأحد  منافسات  مرحلة التتويج في فئة الرجال بخوض  الدفعة الاخيرة من مباريات  المرحلة التي تقام بنظام الأفضلية من 3 مباريات بعد ان أقيم يوم الثلاثاء الماضي لقاءا الجولة الأولى من المرحلة.
 
و يلتقي في الساعة السادسة و النصف من مساء اليوم  فريق  جامعة قطر  مع  فريق جامعة نورث أتلنتيك  بينما يتبارى في الساعة الثامنة فريق تكساس مع الفريق المكون من جامعتي كارنيج ميلون و نورث وسترن و ذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة.

 
و تختتم منافسات المرحلة بعد غدالثلاثاء بخوض لقاءي الجولة الثالثة للمرحلة بين الفرق الأربعةو إحتساب عدد مرات فوز كل واحد منهم في المباريات الثلاثة.
 
و يتأهل كل فريق  تفوق على منافسه في مبارتين من المباريات الثلاثة التي لعبها في المرحلة إلى نصف النهائي و يواصل  منافسته على لقب البطولة فيما تنتهي  مشاركةالفرق المنهزمة
 
و كانت منافسات الجولة الأولى قد أسفرت عن  فوز  الفريق المكون من جامعتي  جامعتي كارنيج ميلون ونورث وسترن  على فريق جامعة تكساس بنتيجة49-45   بينما فاز فريق جامعة نورث أتلنتيك  على فريق جامعة قطر بنتيجة40-36.

من جهة أخرى تنطلق غدا الإثنين منافسات مرحلة التتويج في فئة البنات  التي تقام بدورها بطريقة الأفضلية من 3 مباريات بخوض  الجولة الأخيرة من المرحلة.
 
و يلتقي في الجولات  الثلاثة فريقا جامعة نوروسترن و جامعة ويل كورنل من جهة و فريقي جامعتي حمد بن خليفة وكارنيج ميلون من جهة اخرى.
 
و تقام  الجولات الثلاثة للمرحلة أيام  غد الإثنين و الإربعاء  و الإثنين 06 نوفمبر المقبل بعد المقبل و ذلك بمعدل مبارتين في اليوم الواحد تنطلق اولاهما في الساعة السادسة و النصف و الثانية في الساعة الثامنة

.