Sun12172017

Last updateMon, 04 Dec 2017 9am

المنتخب القطري لكرة السلة للرجال يغادر الى طهران

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة/26 نوفمبر-2017/(وكالات)/ غادر المنتخب القطري للسلة رجال مساء أمس إلى طهران لملاقاة المنتخب الإيراني غداً (الاثنين)، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، التي ستقام بالصين سنة 2019.

ويضم وفد المنتخب نفس اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الكازخستاني، بينما يتواصل غياب اللاعبين الأربعة خالد عبدي، ومنصور الحضري، وعبدالرحمن يحيى، وميزو.

ويحرص المدرب تيم لويس -المدير الفني للعنابي- خلال تدريبات الفريق اليوم على تصحيح الأخطاء التي ظهرت عليه في اللقاء السابق أمام الكازخستاني، وإسداء التوصيات المتعلقة بمباراة الإيراني.

وكان المنتخب قد خسر أمام المنتخب الكازخستاني بنتيجة (70 - 82) في مواجهة جمعت بينهما على صالة علي بن حمد العطية بالسد أمس الأول، وقدم مستويات متباينة بين النصف الأول للمباراة ونصفها الثاني. وكان المنتخب الإيراني قد انهزم بدوره أمام المنتخب العراقي في الجولة الأولى للتصفيات بنتيجة (66 - 74)، ما جعل ترتيب المجموعة يسفر عن تصدر المنتخب الكازخستاني بفارق عن المنتخب العراقي، وبرصيد نقطتين لكل واحد منهما، واحتلال المنتخب الإيراني للمركز الثالث بفارق النقاط عن المنتخب القطري، برصيد نقطة لكل واحد منهما.