Thu07182019

Last updateMon, 22 Apr 2019 11am

ادعم " السلة " يخسر أمام الفلبين واليابان في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم

الدوحة/22 فبراير-2019/ بحضور سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس الاتحاد الأسيوي لكرة السلة، واحمد المفتاح رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، والسفير الفلبيني لدى الدولة.. إلى جانب رئيس اللجنة الأولمبية الفلبيني ورئيس الاتحاد الفلبيني، وعدد كبير من الجمهور.. خسر ادعم السلة مباراته بالأمس امام منتخب الفلبين بنتيجة 86 / 46، وذلك لحساب المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالصين في الصيف القادم بصالة نادي الغرافة مساء أمس الخميس.

المباراة بدأت قوية ومليئة بالإثارة ، واكمل الجمهور الكبير المتواجد في الصالة اللوحة والاثارة والمتعة في اللقاء ، وكان المنتخب الفليني هو الافضل خلال فترات المباراة ، حيث تمكن من انهاء الفترة الاولى لصالحه بنتيجة 15 / 11 ، وفي الفترة الثانية 16 / 10، وأكمل تفوقه على منتخبنا بنتيجة كبيرة وصلت 31 /9 ، وتفوق الضيف في الفترة الاخيرة وانهى اللقاء لصالحه بنتيجة 86 / 46 ، مستفيدا من اعتماد الادعم مشاركة اللاعبين الشباب ، على اعتبار انه يريد ان يستفيد من اللقاء لتجهيز عدد من اللاعبين الشباب للاستحقاقات المقبلة .
النتيجة وضعت المنتخب الفلبيني في موقع قريب من التأهل برصيد 15 نقطة، ويترقب نتائج الجولات القادمة بالإضافة الى مباراته الاخيرة امام اليابان ، حتى يتمكن  من العبور عن طريق بوابة " الملحق " ، بعد أن تأهل عن المجموعة المنتخب الأسترالي المتصدر برصيد 19 نقطة، ويحتل المنتخب الإيراني المركز الثاني برصيد 17 نقطة، متفوقا على المنتخب الياباني (16 نقطة)، ثم الفلبيني ، مقابل 14 لكازاخستان و13 للادعم .
وختم منتخبنا الوطني لكرة السلة مبارياته في التصفيات أمام اليابان يوم 24 فبراير المقبل بالدوحة ضمن الجولة السادسة والأخيرة .