Tue07252017

Last updateTue, 18 Jul 2017 8am

المنتخب القطري لكرة السلة يشارك في بطولة كأس التحدي

منتخبنا الوطني لكرة السله في الصين للمشاركة في بطولة كأس التحدي التي ستقام هناك اعتبارا من يوم 18 يوليو الجاري وتستمر حتى يوم 23 يوليو الجاري .

وتأتي المشاركة في هذه الدورة قبل أيام قليلة من المشاركة في نهائيات بطولة كأس آسيا للمنتخبات التي ستقام في لبنان اعتبارا من يوم 8 أغسطس المقبل والتي يلعب فيها العنابي مع مجموعة قوية تضم معه منتخبات العراق والصين والفلبين 

وسوف يشارك في دورة التحدي الدولية 8 منتخبات ويلعب منتخبنا في مجموعة غاية في القوة وتضم معه منتخبات استراليا وليتوانيا وأمريكا وسوف يلعب منتخبنا أول مباراة له أمام منتخب ليتوانيا ثم يلعب المباراة الثانية مع منتخب امريكا واخر المباريات مع منتخب أستراليا .

وتضم بعثة العنابي في الصين عبد الرحمن الهتمي مدير المنتخبات الوطني وعضو مجلس إدارة الاتحاد وخالد سليمان مدير المنتخب وقصي حاتم مدرب العنابي ومساعده ياسر عبد الوهاب بالإضافة إلى بقية اعضاء الجهازين الفني والطبي .

واختار قصي حاتم مدرب منتخبنا 14 لاعبا للمشاركة في بطولة التحدي وهم : اللاعبين : "محمد حسن عبد المعطي ميزو " ومحمد عبد العزيز وعبد الرحمن يحيي " الريان" وعبد الرحمن سعد وعمر عبد القادر ورسلان راشد العبد الله " الغرافة" وعرفان سعيد ومحمد يوسف ومنصور الحضري " الجيش " واحمد درويش وعبد الله شاهر " الوكرة " وعبد الرحمن مفتاح " الأهلي " وناصر الريس محترفا بدوري الجامعات الامريكي وسامي مونرو اللاعب المحترف بالمنتخب.

وقرر الجهاز الفني بقاء بعثة العنابي في الصين حتى يوم 31 يوليو الجاري على أن تعود للدوحة في اول اغسطس والتدريب فيها لمدة خمسة أيام قبل السفر إلى لبنان قبل انطلاق البطولة بيومين .

المزيد من المقالات...