Sun10212018

Last updateTue, 14 Aug 2018 10am

أدعم السلة يستهل مشواره بدورة الألعاب الآسيوية بلقاء هونج كونج

جاكرتا/14 أغسطس-2018/ يستهل ادعم كرة السلة مشواره في الألعاب الآسيوية اليوم بمواجهة منتخب هونج كونج في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جاكرتا 12 ظهرا بتوقيت الدوحة في صالة مجمع جيلورا بونغ كارنو حيث يطمح منتخبنا بقيادة البريطاني تيم لويس الى تحقيق انطلاقة ايجابية تؤكد تصاعد خطه البياني مؤخرا في تصفيات كأس العالم خاصة بعد تأهله الى الدور الحاسم .

وادى الأدعم مرانا استشفائيا في الخامسة من مساء امس في صالة مجمع جيلانجانغ سومانتري للتخلص من حالة الارهاق بعد وصول المنتخب صباحا الى جاكرتا قبيل أن يقوم المدرب تيم لويس بوضع لمساته النهائية والعمل على بعض الخطط التكتيكية .

وتضم تشكيلة الأدعم اللاعبين: محمد اليوسف قائد المنتخب، خالد سليمان، تانجي جونجو ، خالد رشدي ، فارس افيديتش ، عبدالرحمن يحيى ، ناصر الريس ، محمد عبدالعزيز ، عبدالرحيم عيسى ، اميز ميكوتيتش ، ومصطفى لاشين ، ومحمد أمين ميزو ويدرب الفريق البريطاني تيم لويس ويعاونه هاشم زيدان .

من ناحية أخرى ينظر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بقيادة مدربه يوناي ملغوسا الى تجاوز منافسه التايلاندي اليوم في اولى مواجهاته في مسابقة كرة القدم التي ستقام على استاد Pakansari في بوجورو غرب جاكرتا لحساب المجموعة الثانية حيث يبحث منتخبنا عن حصد العلامة الكاملة وتحقيق المطلوب قبيل مواجهته للمنتخب الأوزبكي بعد اقل من 48 ساعة على لقاء تايلاند .

وتبدو حظوظ منتخبنا كبيرة بوجود العديد من الأوراق الرابحة خاصة خالد منير وطارق سلمان وسعود فرحان وتميم المهيزع والياس احمد والحارس المتألق محمد البكري بالرغم من النقص الكبير في صفوفه مع غياب كل من الهداف المعز علي والموهوب اكرم عفيف والمدافع المتميز بسام الراوي وعبدالله عبدالسلام بسبب تواجدهم مع السد والدحيل لاستعداداتهما لربع نهائي دوري ابطال اسيا .

وحرص الاسباني يوناي ملغوسا في مران امس على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيدفع بها في لقاء اليوم وتحديد نقاط الضعف لدى المنافس من خلال مشاهدة عدة فيديوهات له .

ويلعب منتخبنا في المجموعة التي تضمه بجانب تايلاند واوزبكستان وبنجلاديش حيث سيصعد اول وثاني كل مجموعة الى دور الـ16 بينما سيتم اختيار افضل منتخبين يحتلان المركز الثالث في المجموعات .

المزيد من المقالات...