Sat10192019

Last updateThu, 29 Aug 2019 8am

الفريق اللبناني بطلاً لبطولة كأس ماك دونالدز للسلة 3×3

 

توج ياسين إسماعيل، المشرف العام على منافسات 3×3 بالاتحاد القطري لكرة السلة وراشد رسلان، عضو لجنة المنافسات الفريق اللبناني الفائز في منافسات بطولة كرة السلة المفتوحة للرجال (3×3)، والتي نظمها الاتحاد القطري لكرة السلة بمشاركة 16 فريقا تمثل بعضها الشركات، والبعض الآخر فرق للجاليات، والتي جاءت تحت رعاية «ماكدونالد»، وتغلب اللبناني على فريق طرابلس بنتيجة 21 /‏ 20.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى 8 فرق بمعدل فريقين لكل فريق، وجرت البطولة بنظام الدوري من دور واحد في مرحلتها الأولى، قبل أن تقام بطريقة خروج المغلوب، حتى الوصول للمرحلة النهائية في البطولة. وانطلقت البطولة بالأمس اعتبارا من الساعة الخامسة مساء أمس على ملاعب بصالة اتحاد كرة السلة بنادي الغرافة، وجاءت وسط حضور جماهيري كبير، حرص على الحضور والمتابعة للتنافس الكبير والقوي بين الفرق المشاركة.

من جانبه، أعرب ياسين إسماعيل المشرف العام على منافسات 3×3 بالاتحاد القطري لكرة السلة عن سعادته بنجاح البطولة المفتوحة التي أقيمت بالأمس، سواء على الصعيد الفني أو التنظيمي، مشيرا إلى أن الجميع استمتع بالأجواء والمستويات الفنية العالية التي قدمها نخبة من اللاعبين المميزين في هذه المنافسات.

وأكد ياسين إسماعيل على أهمية إقامة بطولة كرة السلة للثلاثيات، والتي تهدف إلى اكتشاف العديد من المواهب، بالإضافة إلى نشر اللعبة في قطر، وذلك من خلال مشاركة أكبر عدد من اللاعبين لبناء قاعدة كبيرة وقوية قادرة على المنافسة في البطولات التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة السلة.

وتابع قائلا: نطمع خلال الفترة المقبلة تنظيم بطولة 3×3 لكرة السلة من خلال البطولات المفتوحة التي تسهم في مشاركة الشركات والجهات الراعية للمنافسة.

وأضاف أن بطولة ثلاثيات السلة تحظى باهتمام بالغ من جانب اتحاد اللعبة، ونسعى للاستفادة من خلال تلك المشاركة في الاهتمام باللعبة والعمل على تطويرها.

 

 

المزيد من المقالات...