Wed08212019

Last updateMon, 22 Apr 2019 11am

السد والغرافة في مواجهة قوية

تنطلق في الخامسة والنصف من مساء اليوم أولى جولات الأسبوع الخامس لدوري كرة السلة للموسم 2018 – 2019، بلقاء يجمع الوكرة والخور.. وفي المواجهة الثانية يستضيف الغرافة فريق السد في السابعة والنصف مساء بصالة نادي الغرافة.

المباراة الأولى تأتي أهميتها من واقع موقع الفريقين في ترتيب المنافسة، حيث يتواجد الخور في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، من 11 مباراة، حيث حقق فوزا واحدا فقط في المنافسة.

فريق الوكرة يجلس في المركز الخامس في ترتيب المنافسة، برصيد 17 نقطة من 11 مباراة، وخسر 5 جولات.

ثاني المباريات تجمع ما بين السد والغرافة، في مباراة يسعى من أجلها السداوي لمطاردة فرق الصدارة، حيث واصل الفريق تفوقه في الدوري، ويحتل السد المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ولعب 11 مباراة، وخسر الزعيم جولتين منذ انطلاق المنافسة ويعمل على عدم التفريط في النقاط.. وفي المقابل يسعى الغرافة صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة للاقتراب من المربع الذهبي، والمنافسة على التواجد ضمن الأربعة الكبار بعد نهاية مباريات القسم الثاني.

وتختتم مباريات الأسبوع الخامس يوم غدٍ الأربعاء بلقاء يجمع الأهلي والعربي، يليه لقاء الريان وقطر.

وتأتي مباراة الغد التي تجمع الريان بقطر الأهم للرهيب من أجل العودة والابتعاد عن المؤخرة، حيث يحاول الريان تقديم أداء مغاير ومختلف عما يقدمه الفريق من مستويات خلال الدوري منذ انطلاقه، وإيقاف الخسائر التي يتلقاها، والابتعاد عن المراكز الأخير الذي يتواجد فيه الرهيب الرياني، خاصة أن الريان من أكثر الفرق التي تمكنت من تحقيق الفوز باللقب.

وبختام مباريات الأسبوع الرابع تواجد الشمال في الصدارة برصيد 22 نقطة يليه القطراوي ثانيا برصيد 21، ثم السد ثالثا ولعب مباريات أقل.. ثم العربي رابعا والوكرة في المركز الخامس يليه الغرافة ثم الأهلي وبعدهم يأتي الريان في المركز قبل الأخير.. ويأتي الخور بـ 12 نقطة ومباريات أقل من الريان في المركز الأخير.

من جهة ثانية تم تنظيم مهرجان الميني باسكت التاسع، والذي جاء تحت إشراف الاتحاد القطرى لكرة السلة، والذي أقيم بقاعه النادي العربي بمشاركة فرق نادي قطر،النادي العربي، نادي السد، وجاء مع استمرار تألق براعم الأندية المشاركة في المهرجان.

 

 

 

 

المزيد من المقالات...