Tue10192021

last updateTuesday, 19 October 2021

الأمريكي توماس وايزمان مدربًا لعنابي السلة

أعلن اتحاد كرة السلة برئاسة سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني تعاقده مع المدرب الأمريكي توماس وايزمان لقيادة منتخبنا الوطني لكرة السلة خلال المرحلة المقبلة التي تنتظر منتخبنا فيها العديد من الاستحقاقات المهمة.

وأكد سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن أن التعاقد مع المدرب جاء بعناية كبيرة من أسرة الاتحاد حيث إنه واحد من المدربين المتميزين الذين يملكون سيرة ذاتية متميزة وهو كان مدربًا للمنتخب الياباني وحقق معه العديد من النتائج الجيدة ويعرف المنطقة جيدًا.

وأضاف سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن: لم يكن توماس وايزمان هو الوحيد المطروح على طاولة اتحاد كرة السلة حيث كانت هناك العديد من الأسماء الجيدة المطروحة أيضًا ولكن تم الاستقرار على هذا المدرب لكونه المناسب للعنابي في المرحلة الحالية التي نسعى خلالها إلى تحقيق نتائج متميزة وأن نكون في قلب المنافسة في أي بطولة نشارك فيها خاصة أن العنابي تنتظره العديد من الاستحقاقات المهمة في المرحلة المقبلة.

جداول المباريات لموسم 2013 - 2012

:

تعلن لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة السلة عن جداول المباريات لموسم 2012-2013 كما في الرابط التالي

انقر هنا للتحميل 

مشاركة عنابي الناشئين لكرة السلة ببطولة الخليج

يشارك المنتخب القطري للناشئين لكرة السلة في البطولة الثانية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للناشئين لكرة السلة لمواليد 1997 والتي ستقام خلال الفترة من 7 إلى 13 يوليو الجاري بامارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة.
ويتنافس على لقب البطولة خمسة منتخبات هي دولة قطر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين والامارات البلد المستضيف وقد اعتذرت الكويت عن عدم المشاركة.
وكان المنتخب القطري  قد انتظم في معسكر خارجي في تركيا بالفترة الماضية استعداداً للبطولة.
جدير بالذكر أن منتخب البحرين قد فاز بلقب البطولة الخليجية الأولى والتي جرت بالدوحة على صالة نادي الغرافة.